الطليباوي: شخصية سياسية مرتبطة ببارزاني تقف وراء الهجمة المننهجة ضد الشيخ الخزعلي

الطليباوي: شخصية سياسية مرتبطة ببارزاني تقف وراء الهجمة المننهجة ضد الشيخ الخزعلي

  • 8
  • أغسطس 17, 2022
قال جواد الطليباوي، الاربعاء، ان هناك شخصية فاسدة مرتبطة بمسعود بارزاني هي من ترمي الفتات للنيل من مكانة الامين العام لحركة عصائب اهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي.
وذكر الطلباوي في تغريدة له، “نحن نعلم ان هناك شخصية سياسية كردية فاسدة مرتبطة مسعود برزاني هي من ترمي بالفتات لمن ينبح منذ فترة للنيل من مكانة سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعلي ( اعزه الله) وبحكم معرفتي الشخصية بتفاهة هذا النابح وانه يعمل بخدمات عامة بمؤسسة رسمية في اربيل ، ونترفع عن ذكر طريقة تواجده في هذه المؤسسة الا انني اخاطب السيد مسعود برزاني وقيادة الحزب الذي ينتمي اليه بأن هذا المستهتر قد تجاوز كل حدود اللياقة والأدب التي يبدو انه لم يتعلمها ابدا أو هو مأمور ولم يتم ردعه رغم تحذيراتنا المتكررة”.
واضاف ” لذا نقول لسيده اولا ولمن يقف خلفه ثانيا اننا قادرون على رد الاساءة بأضعافها وانتم اعرف الناس بقدرتنا على ذلك، ولكن نطالبكم باتخاذ موقف جاد ورادع منه واغلاق فمه النتن ليكف عن سلوكه المشين هذا الذي يحاول فيه اذكاء الفتنة وتأجيج الخلافات” .
وتابع “فهو صبيّ وزيركم الفاسد الذي رفض القضاء عودته رئيسا للعراق، وهذا تحذيرنا الأخير الذي لن تتوقعوا عواقب ما بعده وسيكون الثمن عليكم باهضاً “.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1736

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1811

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد