قيادي بالفتح يكشف حجم الدعم السياسي لموقف الإطار بشأن المائدة المستديرة

قيادي بالفتح يكشف حجم الدعم السياسي لموقف الإطار بشأن المائدة المستديرة

  • 6
  • أغسطس 17, 2022
كشف القيادي في تحالف الفتح محمد التميمي، الاربعاء، عن دعم 30 تكتلا سياسيا موقف الاطار التنسيقي حول مقترح المائدة المستديرة.

وقال التميمي في حديث صحفي، ان” القوى السياسية العراقية على اختلاف عناوينها باتت تدرك خطورة الازمة الراهنة وتداعيات الانسداد على مستقبل العملية السياسية برمتها في ظل شلل كامل لعمل مجلس النواب ووجود حكومة تصريف اعمال ترتكب الاخطاء في ملفات عدة”.

واضاف، ان “اكثر من 30 تكتل سياسي مهم في العراق تدعم موقف الاطار التنسيقي حول المائدة المستديرة لحل الازمة الراهن من خلال الحوار الذي يهدف الى وضع خارطة طريق تسهم في ولادة حكومة قوية تلبي طموح الشعب وتسهم في وضع حلول منصفة للازمات المتفاقمة وخاصة الاقتصادية”.

وتوقع التميمي ان “تشهد بغداد مؤتمر سياسي وطني عام في الاسبوعين المقبلين بمشاركة واسعة من اجل دفع الازمة الى الحلحلة خاصة وان اي اضطرابات تحصل سيكون لها ضرر بالغ على المشهد الامني “.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1736

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1811

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد