خبير قانوني: استقالة علاوي تثبت فساد الكاظمي وهدر المال العام

خبير قانوني: استقالة علاوي تثبت فساد الكاظمي وهدر المال العام

  • 7
  • أغسطس 17, 2022
اكد الخبير القانوني احمد شهيد الشمري ، الأربعاء،  أنه لا يجوز تقديم طلب الاستقالة من وزير مستقيل اصلا بحسب نص المادة(  ٦٤ ) ثانياً من الدستور العراقي والتي تنص على ان مجلس الوزراء يعد مستقيلا ويتحول الى حكومة تصريف أعمال. 
وقال الشمري في تصريح صحفي،  إن “وزير المالية علي علاوي يعلن أن استقالته غير قانونية لكن طفح كيله من فساد الكاظمي وهدر المال العام”. 
وأضاف أن “علاوي يمتلك معلومات ووثائق مهمة عن فساد الكاظمي ومن مع الكاظمي لكن لا يقدر البوح بها حاليا بسبب الضغوط السياسية”، مشيرا الى أنه “في حال خروج وزير المالية من العراق سوف يظهر على جميع شاشات التلفاز المحلية والعربية ليعري ويفضح الكاظمي ومن مع الكاظمي بتهم فساد وهدر للمال العام”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1735

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1810

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد