القضاء يحجز أموال وممتلكات رئيس نادي الديوانية السابق حسين العنكوشي

القضاء يحجز أموال وممتلكات رئيس نادي الديوانية السابق حسين العنكوشي

  • 18
  • أغسطس 16, 2022

كشف مصدر مطلع، يوم الثلاثاء، بصدور امر قضائي ينص على حجز أموال وممتلكات رئيس نادي الديوانية السابق حسين العنكوشي.

وقال المصدر في حديث صحفي، ان “أمراً قضائياً صدر بحجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لرئيس نادي الديوانية السابق حسين العنكوشي”.

وأضاف ان “أمر حجز أموال العنكوشي صدر من السلطة القضائية لصالح وزارة الإعمار والإسكان التي خاطبت بدورها وزارة الشباب والرياضة رسمياً بذلك”، مشيرا الى ان “سبب حجز الوزارة لممتلكات العنكوشي كونه مدين لوزارة الإعمار حيث تعاقدت معه لتنفيذ عدد من المشاريع ولم ينجزها في المواعيد المحددة”.

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم اصدرت، امس الاثنين، عقوبات بحق رئيسَ الهيئة الإداريّة السابق حسين العنكوشي على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة فريقيّ الديوانية والشرطة ضمن منافسات الدوري الممتاز، وما رافقها من اعتداء على لاعبي وكادر الشرطة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1735

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1810

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد