الجزائري: حكمة الشيخ الخزعلي فوتت الفرصة على من يريد جر الشارع الى النزاع

الجزائري: حكمة الشيخ الخزعلي فوتت الفرصة على من يريد جر الشارع الى النزاع

  • 6
  • أغسطس 16, 2022
اكد عضو المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق سلام الجزائري ، اليوم الثلاثاء، ان حكمة الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي والوعي والفهم الكبير لديه كانت وراء دعواته إلى التهدئة لتفويت الفرصة على من يريد جر الشارع الى النزاع.

وقال الجزائري في تصريح صحفي، إن “من أوضح الواضحات عند سماحة الشيخ الامين ان هناك فتن تراد ان تحدث في المذهب الشيعي وان الوعي والفهم الكبير لدى الشيخ الخزعلي وعلمه الجيد بالأحداث وما يحاك من مخططات لجر الشارع الى نزاع او اقتتال دعته الى المطالبة بالهدوء وعدم التصعيد او الرد من اي طرف ضد الأخوة في التيار او قيادات التيار وإنما المواجهة بالأخلاق اهل البيت عليهم السلام”.

وأضاف أن سماحة الشيخ الخزعلي انتهج نهج أهل البيت عليهم السلام “الكاظمين الغيظ والعافين عن الناس للحصول على الأجر والثواب دون الرد والتصعيد الذي يعقد الأمور ويسمح بالمهاترات التي قد تودي الى الفتنة”.

ولفت الى ان “حكمة الشيخ الأمين وهو الخبير بذلك اجهضت اي تصعيد او ان يكون رد بالمثل بل يجب التهدئة والتفكير بخطورة الأمور التي تجر البلد الى الانقسام المجتمعي”.

وأكد أن “سماحة الشيخ الخزعلي يوصي بالصبر والتحلي بالحكمة وعدم الانجرار وراء مخططات العدو المشترك، فحن أبناء مذهب ووطن وشعب واحد والبعض من نفس مرجع التقليد الشهيد الصدر”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1735

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1808

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد