عضو بالفتح: التصعيد السياسي قد يقود البلد الى منزلق خطير

عضو بالفتح: التصعيد السياسي قد يقود البلد الى منزلق خطير

  • 6
  • أغسطس 16, 2022
اكد عضو تحالف الفتح عائد الهلالي، الثلاثاء، أهمية الحوار وعدم التصعيد بالمواقف السياسية، لافتا الى ان التصعيد قد يقود البلد الى منزلق خطير ويتسبب باراقة الدماء.
وقال الهلالي ، ان “الاطار التنسيقي طرح الكثير من المبادرات من اجل حل الازمة السياسية عبر الحوار والتفاهم الا ان الطرف الاخر ذهب باتجاه التصعيد، وهو ما قاد الى ردة فعل مماثلة”.
وأضاف ان “التصعيد ليس حلاً للازمة الراهنة لانها قد تذهب نحو الانزلاق وتصل بالبلد الى مرحلة لايمكن السيطرة عليها، وهو امر لايتمنى احد ان يصل اليه”.
وبين الهلالي، ان “مجمل الأطراف السياسية لاتتمنى ان ترتفع حدة التوتر والازمة الراهنة، والغالبية مع الذهاب باتجاه الحوار من اجل انهاء حالة الانسداد والتخلص من الازمة الراهنة وتجنب إراقة الدماء او جر البلد الى مالايحمد عقباه”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1735

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد