حكومة البصرة تطالب بعقد جلسة الوزراء المقبلة في المحافظة

حكومة البصرة تطالب بعقد جلسة الوزراء المقبلة في المحافظة

  • 6
  • أغسطس 15, 2022
طالبت حكومة البصرة المحلية، اليوم الاثنين، بعقد مجلس الوزراء لجلسته المقبلة او اي جلسة أخرى في المحافظة لغرض مناقشة ملفات مهمة أبرزها ملفي الماء والكهرباء . 
وقال معاون المحافظ حسن النجار، إن “الاجتماع الذي عقد بالأسبوع الماضي بين حكومة المحافظة ونواب البصرة ناقش ملفات عديدة”، مبيناً أن “من بين تلك الملفات مطالبة النواب بنقل طلب البصرة بضرورة عقد الحكومة إحدى جلساتها المقبلة بالمحافظة”.

 واضاف، أن “المحافظ اسعد العيداني بدوره أبلغ مجلس الوزراء الأسبوع الماضي حول ضرورة الاهتمام بالبصرة وبعدها وجه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي أعضاء حكومته بالتواجد بالمحافظة”، مشيرا الى أنه “بدأت التوجيهات بزيارة وزير الموارد المائية مهدي رشيد الحمداني للاطلاع على الملوحة والماء إضافة إلى زيارة وكيل وزارة الكهرباء عبد الحمزة هادي للاطلاع على واقع الكهرباء”.

واستدرك النجار بقوله: “لكن البصرة بحاجة إلى جلسة خاصة بها من مجلس الوزراء “.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1735

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد