الياسري: مبادرة العامري تهدف لحل الازمة السياسية و المضي بالاستحقاقات الدستورية

الياسري: مبادرة العامري تهدف لحل الازمة السياسية و المضي بالاستحقاقات الدستورية

  • 9
  • أغسطس 15, 2022
اكد المحلل السياسي، محمد الياسري، اليوم الاثنين، ان مبادرة رئيس تحالف الفتح هادي العامري خطوة مهمة في اطار حل الازمة السياسية الراهنة والمضي قدما في اكمال الاستحقاقات الدستورية المتبقية.

وقال الياسري في تصريح صحفي،  ان ” مبادرة العامري تهدف إلى دعوة جميع الأطراف السياسية للجلوس على طاولة الحوار لتجاوز الأزمة الراهنة التي تواجه العملية السياسية في العراق”.

وأضاف، ان ” زيارة رئيس تحالف الفتح هادي العامري الى إقليم كردستان جاءت في توقيت جيد لحث الأطراف الكردية على الإسراع بحسم ملف رئاسة الجمهورية”.

وأشار الياسري الى ان” زيارات العامري الى القوى السياسية السنية والكردية تهدف الى استبيان موقفها من الاحداث الأخيرة ومن بينها تظاهرات الاطار التنسيقي والتيار الصدري”.

ولفت الى، ان “لقاء العامري برؤساء الأحزاب الكردية في السليمانية خرجت بنتائج إيجابية وترحيب لمبادرة العامري بالدعوة الى حوار وطني شامل لجميع القوى السياسية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1735

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد