حقوق: هناك تواطؤ من قبل الكاظمي مع جهات متورطة بسرقات ممنهجة لمقدرات البلد

حقوق: هناك تواطؤ من قبل الكاظمي مع جهات متورطة بسرقات ممنهجة لمقدرات البلد

  • 6
  • أغسطس 15, 2022
اتهم عضو حركة حقوق حسين علي الكرعاوي ، الاثنين ، رئيس حكومة تصريف الأعمال مصطفى الكاظمي بالسكوت عن السرقات الممنهجة من قبل شخصيات ومصارف، مبينا أن الكاظمي يسيطر على ثروات البلد الغني الذي يعاني شعبه من الفقر والبطالة والأزمات المعيشية.

وقال الكرعاوي في تصريح صحفي، إن “صعود سعر صرف الدولار كان احد اساليب السرقة بينما يتواطئ السياسيون الفاسدون على نهب ثروات الشعب ولعل احد اهداف تعطيل البرلمان التي يسعى الكاظمي اليها هو نهب الثروات”.

وأضاف أن “هناك تواطؤ واضح من قبل رئيس الحكومة وسكوته على السرقات الممنهجة من قبل شخصيات ومصارف”، مبينا ان “السرقات واضحة وجليه في عمل البنك المركزي والمصارف وهذا ليس بالغريب والجديد فمنذ ان تولى الكاظمي الحكومة وجاء بمحافظ البنك المركزي بدأ النهب لاموال البنك” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1735

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد