نائب سابق: الكاظمي مستعد لفعل أي شيء بهدف المحافظة على منصبه

نائب سابق: الكاظمي مستعد لفعل أي شيء بهدف المحافظة على منصبه

  • 6
  • أغسطس 14, 2022
أكد النائب السابق عن محافظة نينوى محمد إبراهيم، الأحد، أن رئيس حكومة تصريف الأعمال مصطفى الكاظمي يتحمل جزء كبير من الأزمة الحالية في العراق.

وقال إبراهيم في حديث صحفي، إن “رئيس حكومة تصريف الاعمال الكاظمي هو من سمح للمتظاهرين بدخول مبنى البرلمان وسهل وصولهم، وبالتالي هو يتحمل جزء كبير من الأزمة الحالية”.

وأضاف أن “الكاظمي مستعد لعمل أي شيء بهدف المحافظة على منصبه لولاية ثانية، أو إطالة عمر الحكومة الحالية، التي فشلت فشلا ذريعا، في تحقيق تطلعات المواطنين، وهذا ما جعل الكاظمي يسهل دخول المتظاهرين، كي يستمر لفترة أطول في الحكم”.

وتشهد العاصمة بغداد اعتصامات من قبل أنصار التيار الصدري في المنطقة الخضراتء، وذلك للمطالبة بحل مجلس النواب وإجراء انتخابات مبكرة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1735

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد