اطراف سياسية تحمل الكاظمي مسؤولية الازمة الراهنة بهدف البقاء في السلطة

اطراف سياسية تحمل الكاظمي مسؤولية الازمة الراهنة بهدف البقاء في السلطة

  • 5
  • أغسطس 14, 2022
حملت اطراف سياسية رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي، مسؤولية الوضع الراهن الذي وصلت اليه العملية السياسية، محذرين من جر البلاد نحو حرب شيعية – شيعية.
وقال عضو تحالف الفتح علي الفتلاوي ، ان “الكاظمي يقف وراء الوضع الراهن والاحداث الجارية في المنطقة الخضراء، اذ يهدف ذلك لاستمراره بالسلطة وزرع اقتتال داخل البيت الشيعي”.
من جانب اخر، بين عضو المكتب السياسي لحركة عصائب اهل الحق احمد عبد الحسين ، ان “الكاظمي سمح بكل مايحصل اليوم من احداث وأزمة سياسية من اجل الاستمرار بالمنصب والحصول على الدعم الداخلي والخارجي”.
من جهة أخرى، رأى المحلل السياسي مؤيد العلي ، ان “هناك من يحاول إيقاع الغالبية الشيعية العراقية في الحرب الاهلية، او إبقاء الوضع متأزم على اقل تقدير من اجل خدمة حكومة الكاظمي بعد حصوله على تأييد خارجي للاستمرار بالسلطة”. 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد