عدتها قنابل موقوتة .. الموسوي تعلق على قرار إعادة عائلات إرهابيي داعش

عدتها قنابل موقوتة .. الموسوي تعلق على قرار إعادة عائلات إرهابيي داعش

  • 6
  • أغسطس 13, 2022
اشارت عضو مجلس النواب عن كتلة الصادقون زينب الموسوي، السبت، الى أن حكومة الكاظمي منتهية الصلاحية تقوم بوضع قنابل موقوتة داخل المجتمع العراقي من خلال إعادة عائلات إرهابيي داعش إلى العراق من مجمع الهول السوري.
وقالت الموسوي في حديث صحفي، أن “هذه الخطوة يمكن أن تساهم في إعادة هيكلة تنظيم داعش الإرهابي مرة ثانية، وهذا خطر كبير على العراق، خصوصا بعد ما قدم الشهداء والمال لتحرير المدن من العصابات الإرهابية، وأجزم أن هذه العودة تشكل تهديدا أمنيا كبيرا جديدا على العراق”.

واضافت أن “عودة أرامل داعش، وهن عراقيات طبعا، إلى المحافظات المحررة من الإرهاب تعني انتقالهن إلى المنزل المجاور للأشخاص الذين كانوا ضحايا نفس المجموعة التي ينتمي إليها أزواجهن أو أبناؤهن، وهنا سيولد نزاع مناطقي من جديد يصل إلى الاقتتال”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد