الزيدي يبين ابعاد الرسالة التي حملها متظاهرو حماية الدولة

الزيدي يبين ابعاد الرسالة التي حملها متظاهرو حماية الدولة

  • 10
  • أغسطس 12, 2022
أكد الكاتب والصحفي، مازن الزيدي، الجمعة، أن رسالة المعتصمين هي عودة المؤسسات الدستورية والبرلمان لان الحل بعودة الحياة الدستورية.

وقال الزيدي، إن “المتظاهرين نزلوا الى الشارع لحماية الشرعية ومؤسسات الدولة ” مبينا أن “رسالة المعتصمين هي عودة المؤسسات الدستورية والبرلمان لان الحل بعودة الحياة الدستورية”.

وأضاف انه “يجب عودة البرلمان للانعقاد وإخراج من يحتله لتعود المؤسسة التشريعية الى عملها”، مشيرا الى ان “طرح حل خارج سياق القانون والدستور يعد قفزا على جميع الأعراف”.

وتابع الزيدي ان “انضباط ووعي عال من قبل المتظاهرين والمطالب واضحة ابرزها عودة الحياة الدستورية ، والمتظاهرون يؤكدون على حماية الدولة من أي انتهاك يحاول السطو عليها”.

وأكد أن “خطاب الاطار الشيعي وجمهوره ينسجم مع مطالب الجماهير العراقية

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد