الشيخ الخزعلي مخاطبا متظاهري حماية الدولة : اثبتم انكم الجمهور الواعي الثابت الذي ارسل رسالة تفاجأ منها الكثير

الشيخ الخزعلي مخاطبا متظاهري حماية الدولة : اثبتم انكم الجمهور الواعي الثابت الذي ارسل رسالة تفاجأ منها الكثير

  • 6
  • أغسطس 12, 2022
ثمن الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الجمعة، المشاركة الواسعة في تظاهرات حماية الدولة، فيما اكد ان المتظاهرين اثبتوا انهم الجمهور الواعي الثابت الذي ارسل رسالة تفاجأ منها الكثير .

و خاطب سماحة الشيخ الخزعلي ، في رسالة صوتية المتظاهرين قائلا: “اليوم أدخلتم الفرح بقلوب العراقيين والشهيد أبو مهدي المهندس”، مؤكدا انه كله فرح عندما يرى أبناءه يدافعون عن العراق وعن مصلحة الشعب والدولة بشجاعة ووعي”.


وأضاف سماحته “اليوم اثبتم انكم جمهور الوعي والجمهور الشجاع وجمهور الثبات، وارسلتم هذه الرسالة الى الجميع، ان هذا الشعب يأبى الا الحياة ويأبى الموت، وويجب ان تنجح دولته وتجربته”.


وأوضح سماحة الشيخ الخزعلي أنه “من ناحيتنا نعاهدكم على الاستمرار في طريق بناء الدولة والدفاع عنها والاسراع في تشكيل الحكومة بأسرع وقت من اجل ان تقوم بواجباتها في تقديم الخدمات المطلوبة منها امام ابناء شعبها”.

وأشار سماحته إلى أنه “يجب الاسراع في انعقاد مجلس النواب بأسرع وقت من اجل ان يقوم بواجبه، ومن اهم واجباته الان هي معالجة موضوع الموازنة، اما ان تشكل حكومة وتقوم بتقديم قانون الموازنة واما ان يتم تعديل قانون الموازنة الحالي لأنه اذا بقي على حاله فانه هناك خطر كبير بأن لا يمكن لهذه الحكومة ان تقوم بدفع الرواتب في السنة القادمة”.
وشدد سماحته على أنه “يجب ان نتفق جميعا على ان مصلحة العراق اهم منا جميعا، والشعب العراق هو الغاية التي نعمل من اجلها ويجب ان نقدمها على غاياتنا ومصالحنا الخاصة”، مؤكداً أنه “من ناحيتنا سائرون في هذا الطريق وان شاء الله لن يحصل الا الخير مادام هذا الوعي موجود وهذه الشجاعة موجودة فلن يحصل الا الخير”.
وتابع سماحة الشيخ الخزعلي “شكرا لكم عودوا سالمين غانمين الى محافظاتكم، وشكرا لكل ابناء المحافظات العراقية واخص بالشكر ابناء محافظة نينوى، وابناء محافظة البصرة وهذه المحافظة هي محافظة اهل البيت والحسين والعباس سلام الله عليهم”.

وختم سماحته حديثه بالقول “شكرا على غيرتكم وشجاعتكم، لقد ارسلتم رسالة تفاجأ منها الكثيرون الا انا لم اتفاجأ لأنني اعرف غيرتكم وشجاعتكم”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد