الجمالي: الالتزام بالقانون والدستور ومحاربة الفساد واجب وطني على الجميع

الجمالي: الالتزام بالقانون والدستور ومحاربة الفساد واجب وطني على الجميع

  • 6
  • أغسطس 12, 2022
اكد النائب عن كتلة الصادقون ، علي تركي الجمالي ، الجمعة، ان الالتزام بالقانون والدستور ومحاربة الفساد واجب وطني على الجميع ، فيما دعا الاطراف المشاركة في الحكومات السابقة والحالية الى عدم اتباع سياسة الكيل بمكيالين و المزايدات على باقي الاطراف.
و قال الجمالي في تغريدة على “تويتر” ، ان حكم العقل والمنطق يقودنا الى الالتزام بالقانون والدستور  معتبرا ان محاربة الفساد واجب وطني على الجميع و الأهم هو العدالة وعدم الكيل بمكيالين.

و اضاف ، ان كل من شارك بالحكومات السابقة والحكومة الحالية مشمول بحسب نسبة مشاركته سواء كان من الإطار أو من التيار ، وبحسب دوره في تشكيل الحكومة واختيار رئيس الوزراء ، مؤكدا انه لايوجد داعي للمزايدات بالتغريدات ، فالتاريخ يسجل ، والشعب بات واعيا.

و تابع بالقول ، ان الحكومة الظالمة تبقى حكومة يزيد ، والبرلمان للشعب ، وشعبنا معروف شعب الحسين عليه السلام ، وهو شعب يحترم القانون والدستور .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد