سياسي كردي: شعب الاقليم لايستطيع ان يطالب بحقوقه امام حزب حاكم مسلح

سياسي كردي: شعب الاقليم لايستطيع ان يطالب بحقوقه امام حزب حاكم مسلح

  • 6
  • أغسطس 12, 2022
اكد السياسي الكردي المستقل، الدكتور صابر إسماعيل، ان سلطة الإقليم تقف ضد إقامة التظاهرات بحجة ان الشعب لايعاني من مشاكل، لافتا الى ان السلطة تخاف التظاهرات خشية من ان تأخذ طابعا سياسيا.
وقال إسماعيل ، ان “الشعب لايستطيع ان يطالب بحقوقه امام حزب حاكم مسلح يمتلك السلطة ويسيطر على الوضع وهذا الامر موجود في الإقليم على العكس من بغداد التي فيها الكثير من الأحزاب المتداخلة”.

وأضاف ان “حكومة الإقليم لاتسمح بإقامة أي تظاهرات بحجة ان الشعب لايعاني من مشاكل، في حين ان من حق الفلاح والعامل واي مجموعة أخرى ان تتظاهر من اجل حل مشكلته عن طريق الحكومة”.

وبين ان “اغلبية التظاهرات تخاف منها السلطة وتخشى ان تأخذ طابعا سياسيا وبالتالي تقف ضدها وتحرص على عدم حصولها خشية على وجودها في السلطة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد