الموسوي يدعو العراقيين الى الوقوف وقفة حازمة ازاء الازمة السياسية لردع مخطط سلب ارادتهم

الموسوي يدعو العراقيين الى الوقوف وقفة حازمة ازاء الازمة السياسية لردع مخطط سلب ارادتهم

  • 6
  • أغسطس 11, 2022
دعا النائب عن كتلة الصادقون ، احمد الموسوي، الخميس، جميع العراقيين الى الوقوف وقفة حازمة ازاء الازمة السياسية القائمة لردع مخطط سلب ارادتهم.
و قال الموسوي، في تصريح صحفي، ان الاحتجاجات ازاحت ، عادل عبد المهدي بعد سنة من توليه رئاسة الوزراء وهي غير كافية للحكم عليه” ، فيما اعتبر المجيء بالكاظمي خطأ سياسي ضغطت به جهة سياسية معروفة لتصحيح المسار”والخروج من الأزمة الاقتصادية والسياسية واقامة انتخابات مبكرة”.

و اضاف، انه بعد عامين ونصف فشل الكاظمي بكل ما كُلف به و لم تتحسن اوضاع البلد الاقتصادية واقام انتخابات مشبوهة زُروت والبلد يعاني الجفاف والكهرباء صارت اسوء”وكل مفاصل الدولة تتداعى بسبب السياسات الجبانة والمشبوهة لحكومتهِ الضعيفة مبينا انه  نجح في السبب الذي جاء لاجله وهو ادخال البلد في ازمة وتنفيذ اجندة الخراب الامريكية”.
و تابع ، انه بالرغم من فشل الكاظمي ما زالت بعض الجهات ادخال البلد في نفق مُظلم من اجله والابقاء عليه لاطول فترة ممكنة حتى يستمر ما وصفه ” فرهود أمال العراقيين وحقوقهم” .

و دعا الموسوي،  جميع العراقيين الشرفاء الى الوقوف وقفة حازمة ازاء المهزلة السياسية القائمة ، مؤكدا ان للشعب برلمان وسلطة وقضاء قادرة على ردع المخطط الرخيص لسلب ارادة العراقيين وصناعة (صدام) جديد يجلس على رقاب العراقيين نصف قرن اخر” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد