البجاري تثمن موقف نواب البصرة و حكومتها بإلغاء قرار مصادرة اموالها لصالح خليجي 25

البجاري تثمن موقف نواب البصرة و حكومتها بإلغاء قرار مصادرة اموالها لصالح خليجي 25

  • 6
  • أغسطس 11, 2022
اكدت النائب عن محافظة البصرة ،  زهرة البجاري ، الخميس، ان الجهود المشتركة والموقف الموحد لنواب المحافظة ساهم بالغاء قرار مجلس الوزراء السابق الخاص بصرف مبالغ مالية من اموال البصرة لبطولة خليجي(٢٥).
و قالت البجاري ، بحسب بيان لمكتبها الاعلامي ، ان التعاون والجهود المشتركة والموقف الموحد لنواب البصرة وحكومتها التنفيذية ساهم بالغاء قرار مجلس الوزراء السابق الخاص بصرف مبالغ مالية من اموال البصرة على بطولة خليجي(٢٥) وإصدار قرار جديد للنهوض بمشاريع البصرة التي رفعت من قبل المحافظة لتطوير المدينة بما يليق بالبصرة وأهلها.

و اشارت البجاري إلى أهمية إلغاء قرار مجلس الوزراء الوزراء الذي حول أموال البصرة إلى خليجي 25 والى وزارة الشباب والرياضة ، مبينة ان المحافظ هو المسؤول حاليا عن المشاريع التي تخصص للخدمات من البترو دولار والمنافذ الحدودية .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد