من جديد .. خشان يهاجم الصدر و يؤكد تعطيل مشروعه

من جديد .. خشان يهاجم الصدر و يؤكد تعطيل مشروعه

  • 8
  • أغسطس 11, 2022
هاجم النائب المسقل باسم خشان مرة اخرى التيار الصدري وعلى رأسهم زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، معلناً بانه عطل مشروع السيد الصدر ووقف ضده.
 
وقال خشان في تغريدة جديدة له، “عارضت مشروع الصدر لأنه مجرد كلام، ووعود من تيار، لا يختلف كثيرا عن خصومه من حيث الفساد وسفك الدماء”.
 
وتابع  “لكن ربما يكون السبب الأهم بالنسبة لي هو جهل اتباع هذا التيار، وانا لا أتحدث عن الفقراء المساكين محدودي التعليم، وإنما عن من تسبق اسماءهم حروف الآلف والدال و الگاف، وهذا مثال على ذلك”.
 
 
وبين “أنا أفتخر بأني عطلت مشروع الصدر وقطعت كل طرقه، وربما أكون من أهم أسباب استقالة نوابه، وأنا فرد لا أملك جيشا ولا مالا ولا أتباع صم بكم عمي لا يفقهون، دون أن أنزلق الى ما انزلق اليه دكاترة التيار وقياديوه من هذا الإنحطاط الفكري”.
 
واختتم تغريدته بالقول “الدولة لا يبنيها حزب يرتكز على مثل هذا”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد