الموسوي: حل الأزمة الحالية يكمن بانسحاب الجماهير من البرلمان لاختيار حكومة جديدة

الموسوي: حل الأزمة الحالية يكمن بانسحاب الجماهير من البرلمان لاختيار حكومة جديدة

  • 6
  • أغسطس 10, 2022
رأى النائب عن كتلة صادقون أحمد الموسوي، الاربعاء، ان حل الأزمة السياسية الحالية يكمن بانسحاب جماهير التيار الصدري من البرلمان و استئناف جلساته لاختيار حكومة جديدة.
و قال الموسوي ، خلال لقاء متلفز ، ان خطوات التيار الصدري عطلت جلسات البرلمان ، عقب شعوره بأنه وقع في خطأ كبير بعد استقالة نوابه ، فيما اعتبر ان  حل الأزمة يكمن بانسحاب الجماهير وانعقاد البرلمان لاختيار حكومة جديدة.

و اشار الموسوي ، الى ان الإطار التنسيقي مطالب بالمضي في الحوار لعقد جلسة برلمانية في “مكان آخر”، مبينا انه من الممكن انعقادها في أية محافظة.
و اضاف ، انه لا تزجد جدوى من الانتظار ويجب المضي مع الحلفاء لعقد جلسة البرلمان ، فيما لفت ان العراق ليس ملكا لحزب أو شخص .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد