خشان: القوى السياسية مطالبة بتشكيل الحكومة لأنهاء فساد ادارة الكاظمي

خشان: القوى السياسية مطالبة بتشكيل الحكومة لأنهاء فساد ادارة الكاظمي

  • 6
  • أغسطس 10, 2022
أكد النائب المستقل باسم خشان ، الأربعاء، أنه يجب على القوى السياسية الحالية تشكيل الحكومة لأنهاء فساد الحكومة الحالية.
وقال خشان في حديث صحفي، إنه “لا يمكن إجراء انتخابات مبكرة في ظل وجود رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي”، مؤكدا أن” هناك العديد من صفقات الفساد لم تنكشف بعد”.
وأضاف، أن ” الملفات الموجودة اكبر من صفقة مصرف الرافدين مع شركة بوابة عشتار التي كادت تكلف خزينة الدولة والمال العام غرامة 600 مليون دولار”.
وتابع، أن ” الحكومة الحالية لم تعمل على حل الأزمات التي حدثت في الفترة الماضية والجاري حدوثها ولا يمكن التجديد للحكومة الحالية “.
واتهمت العديد من الاطراف السياسية رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي بالعمل على إثارة الفوضى والسعي الى ولاية ثانية من خلال حضور المؤتمرات الخارجية للحصول على الدعم الدولي المحلي، وأيضا قيامه بتغيير العديد من المناصب الحساسة في أجهزة الدولة الأمنية وهذا ما يخالف القانون والدستور.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1806

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد