خشان يتهم الحلبوسي بتعطيل البرلمان للتستر على فساد حكومة الكاظمي

خشان يتهم الحلبوسي بتعطيل البرلمان للتستر على فساد حكومة الكاظمي

  • 7
  • أغسطس 10, 2022
اتهم النائب المستقل باسم خشان , الأربعاء,  رئيس مجلس النواب الحالي محمد الحلبوسي بمحاولة تعطيل عمل البرلمان والإبقاء على حكومة مصطفى الكاظمي والتستر على فسادها.
وقال خشان في تصريح صحفي، ان ” البرلمان الحالي غير منتج بسبب قرار الحلبوسي بتعليق جلساته وهذا من الأخطاء الجسيمة التي عمقت الازمة السياسية التي تمر بها البلاد ” , محملا رئيس البرلمان “المسؤولية بتعطيل السلطة التشريعة ” .
وأضاف ان “هناك مصلحة للحلبوسي ترتبط بابقاء حكومة الكاظمي لمدة أطول ” , مبينا ان ” التعطيل أيضا لاجل التغطية والتستر على فساد حكومة الكاظمي وتورطها بصفقة مصرف الرافدين وكذلك الرشيد وصفقة الماستر كارد التي بيعت جزء من أموال البلد الى لشركة اجنبية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1806

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد