منتقداً اداءها .. الصالحي: دور الحكومة ضعيف و لايتناسب مع الازمات في البصرة

منتقداً اداءها .. الصالحي: دور الحكومة ضعيف و لايتناسب مع الازمات في البصرة

  • 6
  • أغسطس 10, 2022
وصف عضو كتلة الصادقون عن محافظة البصرة ، النائب رفيق  الصالحي، اليوم الأربعاء، اوضاع المحافظة بالخطيرة ، فيما انتقد دور الحكومة المركزية أكد أنه لم تسجل اي فعل يوازي حجم المعاناة في المحافظة.
وقال الصالحي في حديث صحفي، انه “نظرا للاوضاع التي تمر بها محافظة البصرة هذه الأيام من ارتفاع اللسان الملحي وزيادة التلوث وانقطاع الكهرباء وارتفاع درجات الحرارة وازدياد نسب السرطان والبطالة.

وأضاف أن “دور الحكومة المركزية تجاه محافظة البصرة خجول ولا يرتقي لمستوى وحجم الكارثة ، مشيرا إلى أن أكثر من ثلاثة ملايين مواطن بصري يعيشون اوضاع ماساوية.

ولفت إلى أن “محافظة البصرة تواجه منذ سنوات مشكلة تراجع الواقع الخدمي وارتفاع نسبة الملوحة في شط العرب ووصوله إلى نسبة التلوث.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1806

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد