الصالحي: جمع تواقيع نيابية لعقد جلسة استثنائية بشأن تفاقم الأزمات في البصرة

الصالحي: جمع تواقيع نيابية لعقد جلسة استثنائية بشأن تفاقم الأزمات في البصرة

  • 7
  • أغسطس 09, 2022
كشف النائب عن كتلة الصادقون، رفيق الصالحي ، الثلاثاء، عن جمع تواقيع نيابية من أجل عقد جلسة استثنائية لمعالجة الأزمات المتفاقمة في محافظة البصرة.
وقال الصالحي، في حديث صحفي، إن” المحافظة تحتاج إلى حلول عاجلة وسريعة لحل القضايا التي يعاني منها المواطنون والتي تكاد تكون موسمية”، مؤكدا أن” البصرة هي سلة العراق ويجب تقديم الكثير لها”.

وأضاف، أن” نواب البصرة ماضون بالمطالبة و اخذ حقوق المحافظة من الحكومة المركزية التي لم تعمل على تحسين الواقع في البصرة”.

وتابع، أن” البصرة تعاني من ارتفاع مخيف في اللسان الملحي الذي يهدد بكارثة بيئية في حال تم تفاقمه أكثر من الذي عليه الآن”.

وبين أن” أزمة الكهرباء والمياه تكاد تكون موسمية على المواطنين في المحافظة، ونستغرب من تزامنها مع الأحداث السياسية الجارية في البلاد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1806

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد