قيادي بالإطار: الانتخابات المبكرة بحاجة لعدة خطوات تسبق اجراءها

قيادي بالإطار: الانتخابات المبكرة بحاجة لعدة خطوات تسبق اجراءها

  • 5
  • أغسطس 08, 2022
أكد القيادي في الاطار التنسيقي، عائد الهلالي، اليوم الاثنين، عدم رفض مقترح زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخاص بإجراء الانتخابات المبكرة، مبينا ان الموافقة على خيار الانتخابات المبكرة بحاجة لاتخاذ عدة اجراءات. 

وقال الهلالي،  إن “قوى الاطار التنسيقي جميعها لم ترفض مقترح زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخاص باجراء الانتخابات المبكرة”، مستدركا قوله “لكن هذا المقترح يحتاج الى مجموعة إجراءات أولها الحوار والاتفاق ما بين الكتل حول هذه الخطوة”.

 وبين أن “اهم فقرة لتنفيذ هذا المقترح هو تشكيل حكومة جديدة، فلا يمكن اجراء هذه العملية الانتخابية في ظل حكومة تصريف الاعمال اليوم”، مؤكداً ان “الاطار التنسيقي الشيعي مازال متمسك بمرشحه محمد شياع السوداني لرئاسة الحكومة المقبلة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1732

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1806

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد