النفط يستقر عند 107.14 للبرميل محققاً مستوى مرتفع في المعاملات الآسيوية

النفط يستقر عند 107.14 للبرميل محققاً مستوى مرتفع في المعاملات الآسيوية

  • 30
  • يوليو 29, 2022
استقرت أسعار النفط عند مستوى مرتفع في المعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الجمعة، مدعومة بمخاوف مرتبطة بالإمدادات ومع تحول التركيز إلى الاجتماع المقبل لتكتل أوبك+، وإن حدت مخاوف الركود من المكاسب.
وبحلول الساعة 0330 بتوقيت غرينتش زادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط تسليم أيلول/ سبتمبر، 38 سنتا أو 0.4 بالمئة إلى 96.80 دولار للبرميل ليعوض خسائر تكبدها في الجلسة السابقة ويتجه صوب تسجيل زيادة أسبوعية بنحو ثلاثة بالمئة.
واستقرت العقود الاجلة لخام برنت تسليم سبتمبر، التي ينقضي أجلها اليوم الجمعة، عند التسوية عند 107.14 دولار للبرميل. وقفزت العقود الآجلة لخام برنت تسليم أكتوبر 8 سنتات أو 0.1 بالمئة إلى 101.91 دولار للبرميل.
وسيكون الاجتماع المقبل لمنظمة البلدان المصدرة للبترول وحلفاءها، أو التكتل المعروف باسم أوبك+، في الثالث من أغسطس عاملا مهما في السوق.
وذكرت مصادر في أوبك+ أن التكتل سيدرس الإبقاء على مستوى الإنتاج دون تغيير لشهر سبتمبر، لكن مصدران في التكتل أبلغا رويترز بأنه ستجري مناقشة زيادة طفبفة في الإنتاج.

أخبار مشابهة

قرار صيني مفاجئ يقفز بالبيتكوين

  • 172

ارتفعت أسعار العملات الرقمية، اليوم الإثنين، بفعل الأنباء الإيجابية القادمة من هونغ كونغ بعد الإعلان عن نيتها السماح لمستثمري التجزئة بتداول الرموز الرقمية مثل البيتكوين والإيثريوم، لتتخذ...

المزيد