تاريخك الجهادي يزيدنا ثقة بنجاح مهمتك .. الصادقون توجه رسالة الى الشيخ حبيب الدليمي عقب أداءه اليمين نائباً في البرلمان

تاريخك الجهادي يزيدنا ثقة بنجاح مهمتك .. الصادقون توجه رسالة الى الشيخ حبيب الدليمي عقب أداءه اليمين نائباً في البرلمان

  • 1428
  • فبراير 13, 2024

وجه قسم الإعلام السياسي في حركة الصادقون ، اليوم الثلاثاء، رسالة الى النائب عن كتلة الصادقون حبيب الدليمي ، اعرب خلالها عن ثقته بنجاحه في مهمته الجديدة بأعتباره رمزاً من رموز الجهاد والمقاومة ، و ذلك عقب أداءه اليمين الدستوري نائبا في البرلمان بدلاً عن رئيس كتلة الصادقون عدنان فيحان الذي تسنم منصب محافظ بابل .

و ذكر بيان لقسم الإعلام السياسي في حركة الصادقون، مخاطباً الشيخ حبيب الدليمي بالقول: إن تاديتك اليمين الدستورية ليلة أمس كنائب في البرلمان تحمل مدلولات وطنية وجهادية منها الإيمان باعتباركم رمزا من رموز الجهاد والمقاومة الذي يمتلك الشجاعة ممتزجة بالحنكة السياسية والروح الوطنية العالية والمسؤولية التاريخية اتجاه حركتنا المجاهدة والوطن.

وأضاف البيان ، انه في الوقت الذي نهنأ أنفسنا بهذا التكليف الوطني نشعر بعظم المسؤولية والأمانة التي تتحملونها في القادم من السنين والأيام غير ان اطمئنانا وثقتنا بالتاريخ الجهادي لشخصكم الكريم ضد الاحتلال واذنابه والأداء الجهادي المميز  طوال السنوات الماضية رغم جسامة المصاعب ووعورة الطريق تدفعنا إلى مزيد من الثقة بان القادم من الأيام ستكون حصيلته أكثر من الماضي في جهود مخلصة في المطالبة قانونيا ودستوريا بخروج قوات الاحتلال وانهاء دورها في تأجيج الاوضاع في العراق والمنطقة وحمايتها المجاميع الارهابية، لبناء عراق حر ومستقل .

و تابع البيان، أملنا وطيد بالله سبحانه وتعالى أن يأخذ بأيديكم إلى ما فيه خير البلاد والعباد .

أخبار مشابهة

حركة الصادقون تحذر الكيان الصهيوني من مغبّة التعدي على مقام المرجعية الدينية العليا

  • 80

أصدرت حركة الصادقون ، اليوم الأربعاء ، بيانًا شديد اللهجة أدانت فيه التهديدات الصادرة عن الكيان الصهيوني الغاصب، والتي طالت المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى، سماحة السيد علي الحسيني...

المزيد

الصادقون تستنكر عدم انسحاب ممثلة العراق في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة أثناء خطاب نتنياهو

  • 183

أستنكرت كتلة الصادقون النيابية ، اليوم الأثنين، عدم انسحاب ممثلة العراق في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، أثناء خطاب رئيس الكيان الصهيوني، بنيامين نتنياهو، معتبرة ان هذا التصرف لا...

المزيد