الموسوي: الاطار الشيعي مصر على مرشحه لرئاسة الوزراء وماض باكمال الاستحقاقات الدستورية

الموسوي: الاطار الشيعي مصر على مرشحه لرئاسة الوزراء وماض باكمال الاستحقاقات الدستورية

  • 7
  • يوليو 28, 2022
اعتبر النائب عن كتلة الصادقون ، احمد الموسوي، الاربعاء ، دخول التيار الصدري للمنطقة الخضراء امر غير مؤثر على العملية السياسية ، فيما اكد انه لايوجد خيار سوى اكمال الاستحقاقات الدستورية.

وقال الموسوي، خلال حديث متلفز،  إن “عدم وجود القوات الأمنية وفتح الابواب للمتظاهرين دليل على وجود مصالح مشتركة”، مؤكدا أن “التيار الصدري اختار النزول الى الشارع للتعبير عن الآراء”.

وأضاف الموسوي أن “التيار الصدري اخفق في العمل السياسي ولم يحقق ما يريد”، مبينا أن “عددا من التظاهرات منعت وقمعت امام بوابات الخضراء”.

و فيما يخص حراك تشكيل الحكومة ، بين الموسوي، ان الاطار الشيعي مصر على مرشحه لرئاسة الوزراء وماض باكمال الاستحقاقات الدستورية ، مشيرا الى ان حكومة الكاظمي فشلت بتقديم الاستحقاقات وليس لديها اي صلاحيات.

و حول ازمة منصب رئيس الجمهورية ، اوضح الموسوي ، ان  لقاء يوم غد بين الديمقراطي و الاتحاد للتفاهم على رئاسة الجمهورية ، لافتا الى ان هناك حديث عن تنازل الاتحاد عن مرشحه و اختيار اخر لرئاسة الجمهورية .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1715

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1791

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد