الربيعي: ترشيح الاطار للسوداني أنهى الانسداد السياسي

الربيعي: ترشيح الاطار للسوداني أنهى الانسداد السياسي

  • 5
  • يوليو 28, 2022
أكد المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة الصادقون محمود الربيعي، أن خطوة ترشيح الاطار الشيعي للسوداني أنهت الانسداد السياسي.

وقال الربيعي، اليوم الاربعاء، في حديث صحفي،  إن “شخص السوداني هو اكثر من انطبقت عليه المواصفات المطلوبة لرئاسة الحكومة كونه الأفضل والأنجح”، مؤكدا أن “خطوة ترشيح الاطار الشيعي للسوداني أنهت الانسداد السياسي”.

وأضاف الربيعي أن “السوداني يمتلك خطة اقتصادية وخدمية تمثل الحاجة الحقيقية للشعب العراقي، فضلا عن خبرته في ادارة الدولة”، مبينا أن “السوداني من عراقيي الداخل وهذه ميزة تجعله يعرف حجم معاناة الشعب”.

وأشار الربيعي الى أن “السوداني هو من عائلة أعطت شهداء من أجل الوطن ودماء الشهيد تكون منارة لمن يتولى منصب مسؤول للوفاء لهذه الدماء”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1715

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1791

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد