الشيخ الخزعلي: امة الحشد مصيرها واحد و نجاحنا بوحدتنا

الشيخ الخزعلي: امة الحشد مصيرها واحد و نجاحنا بوحدتنا

  • 5
  • يوليو 27, 2022
حذر الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء ، من محاولات استغلال التظاهرات لتنفيذ اجندة خارجية ، فيما دعا الى توحيد المواقف لتجاوز المرحلة الراهنة.

و قال سماحة الشيخ الخزعلي ، خلال حديث حواري في غرفة (أمة الحشد) على تطبيق تويتر ورأيه بموضوع التظاهرات ، ان الحراك الاحتجاحي ليس بالموضوع الجديد على الساحة العراقية بل هو موجود منذ العام 2012 حيث كانت هناك تظاهرات وكانت الحكومة حينها تستطيع التعامل مع التظاهرات بالطرق القانونية والتنظيمية من ناحية ، ومن ناحية أخرى من خلال الإستجابة لمطالب المتظاهرين .

و اكد سماحته ، ان التظاهرات هي أحد وسائل التعبير عن الرأي وهي حالة تعتبر صحية في بعض البلدان ، فيما اعتبر ان المخاوف حولها تتعلق بوجود إرادة خارجية تحاول أن تستغل هذه التظاهرات أو أن توجدها لتحقيق بعض الغايات .

و اضاف سماحته ، اننا لن نستطيع أن ننجح إذا لم نكن معاً فنحن لسنا حالة فردية بل نحن أمة ، هي (أمة الحشد) وبالتالي مصيرنا واحد .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1715

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1791

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد