خبير امني: المناصب المفصلية ستخضع للتقييم من قبل الحكومة المقبلة

خبير امني: المناصب المفصلية ستخضع للتقييم من قبل الحكومة المقبلة

  • 5
  • يوليو 27, 2022
اكد الخبير الأمني صباح العكيلي , الأربعاء , ان رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي يسعى الى تأسيس دولة عميقة وفق المزاج الأمريكي, مبينا ان جميع المناصب المفصلية ستخضع للتقييم والدراسة من قبل الحكومة المقبلة .


وقال العكيلي في تصريح صحفي، ان ” رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي اجرى تغييرات امنية وادراية مهمة خلال مدة رئاسته للحكومة حيث اسند العديد من المناصب المفصلية لشخصيات تعمل وفق منهج الكاظمي المدعوم أمريكيا” , مبينا ان “هدف الكاظمي وراء التغييرات في المناصب غرضه تأسيس دولة عميقة وفق المزاج الأمريكي ” .

وأضاف ان “السوداني يحمل في جعبته الكثير من القرارات التي ستغيير شكل وأداء الحكومة القادمة التي تتناقض مع أداء حكومة الكاظمي شكلا ومضمونا وستخضع كافة المناصب الأمنية والإدارية الى التقييم”.

وأشار العكيلي الى أن “كافة القرارات التي اتخذها الكاظمي خلال حكومة تصريف الاعمال ستلغى لانها تجاوز على القانون ولنظام مجلس الوزراء”. 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1715

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1791

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد