بعد انسحاب الاعرجي .. سباق رئاسة الوزراء ينحصر بين شخصيتين

بعد انسحاب الاعرجي .. سباق رئاسة الوزراء ينحصر بين شخصيتين

  • 5
  • يوليو 25, 2022
تقترب ساعات الحسم الخاصة بلجنة اختيار رئيس الوزراء المقبل التابعة للاطار التنسيقي سيما مع اعلان القيادي في بدر قاسم الاعرجي الانسحاب من المنافسة ليترك السباق الرئاسي الذي ينتهي مساء اليوم الاثنين لصالح محمد شياع السوداني وعلي الشكري.


وقال مصدر سياسي في تصريح صحفي،  إن “الاطار التنسيقي اتفق على ابعاد جميع الاسماء من قيادات الصف الاول لتشمل حيدر العبادي وغيره وان تقتصر المنافسة على شخصيات الصف الثاني”.

واضاف ان “الصف الثاني المتبقي بعد انسحاب قاسم الاعرجي من سباق التنافس على كرسي رئاسة الحكومة دون ذكر الاسباب هو: علي الشكري ومحمد شياع السوداني”.

وأوضح المصدر، ان “السوداني لغاية الان هو الاوفر حظا امام لجنة اختيار رئيس الوزراء والتي تضم السيد عمار الحكيم وهمام حمودي وقيس الخزعلي”، مبينا ن “اعلان الاسم النهائي سيكون مساء اليوم بعد اغلاق الترشيح والمنافسة من عدة ايام”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1712

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1788

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد