الاطار التنسيقي يضع اللماسات الاختيار لإعلام مرشحه لرئاسة الحكومة

الاطار التنسيقي يضع اللماسات الاختيار لإعلام مرشحه لرئاسة الحكومة

  • 5
  • يوليو 25, 2022

كشف النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود كشف النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود , الاثنين , عن وصول الاطار التنسيقي الى وضع اللمسات الأخيرة لاختيار رئيس الحكومة المقبل من خلال الحوارات المكثفة التي أجريت , مؤكدا ان الأيام القليلة ستشهد الوصول الى اختيار نهائي .

وقال الصيهود في تصريح صحفي , ان ” الحوارات المتعلقة باختيار رئيس الحكومة المقبل من قبل الاطار التنسيقي وصلت الى وضع اللمسات الأخيرة ” .

وأضاف ان ” الاختيار سيصار الى اتفاق واذا لم يصل الى اتفاق وهو الأقرب سيتم التصويت على مرشح المنصب من قبل الهيئة العامة للاطار والمتكونة من جميع النواب الشيعة ” .

وأوضح الصيهود ان “قضية منافسة الخط الأول على المنصب مازالت متغيرة”، مبينا انه “مرة يتفقون على ان يكون دور شخصيات الخط الأول ابوي ومرة أخرى يعودون الى دائرة المنافسة ولغاية الان لم نستطع ان نحدد هل مازالوا في دائرة المنافسة ام خرجوا منها ” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1712

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1788

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد