البرلمان يعتزم عقد جلسة جديدة لمناقشة الاعتداءات التركية على الاراضي العراقية

البرلمان يعتزم عقد جلسة جديدة لمناقشة الاعتداءات التركية على الاراضي العراقية

  • 7
  • يوليو 25, 2022
كشف عضو لجنة الامن والدفاع النيابية، سكفان يونس، اليوم الاثنين، عن عزم مجلس النواب عقد جلسة ثانية لمناقشة الاعتداءات التركية على الاراضي العراقية.
 
وقال يونس، في تصريح صحفي، إنه “من المقرر ان تعقد لجنة الأمن والدفاع النيابية مع لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان العراقي، ظهر اليوم، اجتماعاً لمناقشة حادث قصف قرية برخ بقضاء زاخو في 20 تموز الجاري”، مبيناً أن “اللجنة ستقوم باعداد تقرير مشترك يتم تقديمه لمجلس النواب ومناقشته في الجلسة النيابية المقبلة المزمع عقدها غدا الثلاثاء”.

واضاف يونس ان “التقرير سيتطرق الى مناقشة اقتراحات لمنع تكرار عمليات القصف، ومنها “اقتراح حشد عناصر حرس الحدود في المناطق الحدودية مع تركيا، وتعويض الشهداء والمتضررين من عمليات القصف التركي خلال الثلاث سنوات الماضية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1712

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1788

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد