عددها تجاوز الأربعة آلاف عسكري .. تعرف على حجم القوات التركية شمال العراق

عددها تجاوز الأربعة آلاف عسكري .. تعرف على حجم القوات التركية شمال العراق

  • 5
  • يوليو 25, 2022
كشف النائب عن تحالف الفتح معين الكاظمي ،اليوم الاثنين، عن إعداد وقواعد ونقاط القوات التركية في شمال العراق ، مبينا أن إعداد القوات التركية يتجاوز الأربعة آلاف عسكري.
وقال الكاظمي في حديث صحفي، ان هناك عشرة قواعد عسكرية وأكثر من 100 نقطة وثكنة عسكرية وأكثر من أربعة آلاف جندي تركي على الأراضي العراقية .
واضاف ان اعداد القوات العسكرية التركية المنتشرة في اقليم كردستان وقاعدة بعشيقة في محافظة نينوى يفوق الاربعة الاف مقاتل بالإضافة إلى وجود عشرة قواعد رئيسية و 100 نقطة عسكرية .
وأشار إلى أن تركيا تواصل خرقها لسيادة العراق وسط صمت حكومي غير مبرر ، لافتا إلى أن القواعد التركية مجهزة بالطائرات والأسلحة الثقيلة والطائرات المسيرة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1712

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1788

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد