الفتلاوي: الحلبوسي سعى لتسويف القصف التركي عبر تشكيل لجان تحقيقية

الفتلاوي: الحلبوسي سعى لتسويف القصف التركي عبر تشكيل لجان تحقيقية

  • 6
  • يوليو 24, 2022
أعتبر القيادي في تحالف الفتح علي الفتلاوي ، الأحد، أن مسألة تشكيل اللجان الخاصة من رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي للتحقيق في القصف التركي هو تسويف ومماطلة. 
 
 
وقال الفتلاوي في حديث صحفي، إن” هنالك أطراف سياسية سعت إلى تشكيل لجان التحقيق وعدم إصدار القرارات الى مابعد نتائج اللجان التي شكلت”، مؤكداً أن” هنالك قوى برلمانية وشعبية لن تسمح بالتسويف والمماطلة في قضية الاعتداءات التركية وآخرها القصف على محافظة دهوك”. 
 
وأضاف، أن” الخروقات التركية على العراق كانت من عدة محاور وتمارس الحرب الباردة بشكل غير علني”، مضيفا أن” التصعيد الشعبي سيبقى لحين أصدرا النتائج واتخاذ جملة من القرارات الصارمة التي تحفظ كرامة الشعب العراقي”. 
 
وأوضح، أنه” على الحكومة العراقية تغيير قواعد التعامل مع تركيا في المستقبل لكي يكون التعامل بالمثل والحد من الخروقات التي تمارس على الشعب العراقي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1712

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1788

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد