الصيهود: موقف الحكومة من القصف التركي ما زال ضعيفا

الصيهود: موقف الحكومة من القصف التركي ما زال ضعيفا

  • 6
  • يوليو 24, 2022
أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود ،الأحد، أن موقف الحكومة مازال ضعيفا، وكان من المفترض حضور رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي الى الجلسة الاستثنائية التي عقدت لمناقشة القصف التركي. 
 
وقال الصيهود في حديث صحفي، إن” حضور مصطفى الكاظمي الى الجلسة الاستثنائية يمثل الخروج بقرارات صارمة حول الاعتداءات التركية المستمرة وخاصة القصف الأخير لانه المعني والمسؤول الأول عسكرياً و دبلوماسيا لكنه اهمل ذلك”. 
 
وأضاف أن” وزارة الخارجية قدمت الى الأمم المتحدة الأدلة الكافية لأدانت تركيا على خلفية القصف الأخير الذي طال مصيف (برخ) في محافظة دهوك”. 
 
وأعلن مجلس الأمن الدولي يوم أمس عن موعد الثلاثاء المقبل عقد الجلسة الخاصة في الاعتداءات التركية على العراق بعد تقديم شكوى رسمية من وزارة الخارجية العراقية .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1712

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1788

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد