جمع تواقيع نيابية لعقد جلسة طارئة حول الاعتداءات التركية

جمع تواقيع نيابية لعقد جلسة طارئة حول الاعتداءات التركية

  • 5
  • يوليو 21, 2022
كشف النائب المستقل عدنان الجابري ,الخميس, عن جمع تواقيع وتقديمها إلى رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي لعقد جلسة طارئة السبت المقبل حول الاعتداءات التركية.

وقال الجابري في حديث صحفي، إن” البرلمان سيلزم الحكومة العراقية باتخاذ التدابير اللازمة ضد تركيا بعد الاستهداف الذي راح ضحيته الأبرياء جراء القصف التركي على مصيف (برخ) في محافظة دهوك”.

وأضاف، أن” الإرادات السياسية المتحكمة من داخل العراق سبب في تكرار الاعتداءات والخروقات التي تمارسها تركيا على العراق ، فضلا عن غياب موقف صارم يحد من التعدي على سيادة العراق”.

وارتفعت حصيلة الضحايا القصف التركي على مصيف (برخ) في محافظة دهوك إلى 38 شخص منهم تسع شهداء و 29 جريح، فيما نقلت طائرة عسكرية جاثمين الشهداء إلى بغداد والجرحى إلى مستشفيات بغداد لتلقي العلاج أللازم.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1709

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1784

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد