حزب العمال الكردستاني ينفي وجود قوات تابعة له في منطقة الاعتداء التركي

حزب العمال الكردستاني ينفي وجود قوات تابعة له في منطقة الاعتداء التركي

  • 21
  • يوليو 21, 2022
نفت حزب العمال الكردستاني التركي وجود اي عناصر تابعە له في المنطقة التي شهدت اعتداء تركيا راح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى المدنيين في زاخو فيما أكد أن تركيا تهدف لإنهاء حياة المواطنين وطردهم من المنطقة. 
وقال حزب العمال في بيان ورد لوكالة “مدار الحق” اليوم الخميس، إنه “ليس لديها قوات في المنطقة وأن التلال المحيطة بالمنتجع قد احتلها الجيش التركي”.
وذكر البیان “لا ينبغي لأحد أن يحاول إخفاء هذه المجزرة المتعمدة للدولة التركية، لأن هذه ليست المذبحة الأولى للدولة التركية وهی استهدفت في 11 آب عام 2020  اثنين من كبار المسؤولين العسكريين العراقيين” مشددا علی أنه “ليس من قبيل المصادفة أن الدولة التركية تعمدت استهداف المدنيين في بامرني وكاني ماسي في السنوات القليلة الماضية”. 
وشدد بالقول: “لا توجد قواتنا في المنطقة التي وقعت فيها المجزرة وان التلال المحیطة تحتلها الدولة التركية وتهيمن على المنطقة.
وتابع: “هناك قوات حدودية عراقية وقوات مختلفة من حكومة إقليم كردستان في المنطقة ولسنا موجودین فیها البتة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1709

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1784

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد