البجاري: العدوان التركي على العراق مخزي و على الحكومة اتخاذ موقف جاد ازاءه

البجاري: العدوان التركي على العراق مخزي و على الحكومة اتخاذ موقف جاد ازاءه

  • 6
  • يوليو 21, 2022
طالبت عضو مجلس النواب العراقي، زهرة البجاري، الاربعاء، بضرورة ايقاف التعامل الاقتصادي مع تركيا بسبب عدوانها الاخير الذي استهدف المدنيين في محافظة دهوك.
و قالت البجاري بحسب بيان لمكتبها الاعلامي، سبق وان استنكرنا كل عمليات العدوان التركي المتكرره لكننا نجد ان حالات الاستنكار لا تجدي مع تركيا ومطامعها التوسعية لذا نطالب بقطع العلاقات الاقتصادية معها لاسيما ان حجم الاستيراد منها يقارب ال ٢٠ مليار دولار .
و اعتبرت البجاري ان اهم خطوة للرد على عدوان تركيا الغاشم سياسيا هو قطع التعامل التجاري معها وتحويل هذا التعامل الى بلدان تخدم العراق كسوريا وايران وغيرها .
و وصفت البجاري،  العدوان التركي على العراق بالمخزي داعية حكومة الكاظمي الى اتخاذ موقف واقعي وجاد و وطني ازاءه .
و اكدت البجاري ان الـحـشد الشعبي يعد قوة وطنية ضاربة يجب اعطائهم الفرصة للدفاع عن العراق من تركيا واطماعها وتأديبها ، فيما حذرت من تنامي اطماع تركيا العثمانية الاردوغانية في العراق بدون رادع وعلى البرلمان والحكومة والقوى السياسية تدارك الوضع كونة خطير وردعها.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1709

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1784

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد