الجبوري: تحالف السيادة مدعوم خارجيا و لا يمتلك اي سيادة

الجبوري: تحالف السيادة مدعوم خارجيا و لا يمتلك اي سيادة

  • 5
  • يوليو 21, 2022
اتهم القيادي في تحالف السيادة مشعان الجبوري، قادة تحالفه بالعمل على شراء ذمم نواب التحالف بالاموال، مبينا ان جميع النواب في السيادة كانوا يحصلون على اموال وصفقات من اجل تحويلهم من صقور الى حمامات “شبعانة”.

وقال الجبوري في حوار متلفز ، ان “تسمية تحالف السيادة مثير للسخرية كون العراق لا يمتلك اي سيادة وان التحالف بالاصل مدعوم خارجيا”.

واضاف ان “جميع نواب التحالف يحصلون على 15 مليون دينار شهريا وعجلات حديثة وصفقات ما حول صقور السيادة الى حمامات تبحث عن الحنطة من اجل الاشباع”.

واشار الى ان “تحالف انقاذ وطن كان همه الاول تقاسم المناصب وقد وزع المحطات الكهربائية والاستثمارات والمشاريع في كل جلسة دون تاخير ما يكشف عن خلاف التسمية عن الفعل”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1709

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1784

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد