الاسدي يطالب الحكومة بالرد على العدوان التركي

الاسدي يطالب الحكومة بالرد على العدوان التركي

  • 5
  • يوليو 20, 2022
طالب رئيس كتلة السند، أحمد الاسدي، الحكومة بالرد العدوان التركي، فيما اكد ان الآليات والخطوات الشعبية في الرد على هذا العدوان والجريمة النكراء جميعها متاحة ومباحة.
وكتب الاسدي على تويتر، اليوم الاربعاء، وتابعته “مدار الحق”، قائلا إن “تكرار العدوان التركي على مدننا وقرانا وسيادتنا يكشف إصراراً واضحاً على تجاوز جميع الأعراف والقوانين الدولية من جهة وإلتزامات حسن الجوار”.
وأضاف انه “من جهة اخرى وحينما يتعمد طرف استفزازك والاعتداء عليك وعدم الاعتراف بسيادتك على أرضك من خلال أعماله العدائية المستمرة لن يكون للسكوت معنى غير الجبن والمواربة وليس فينا من يقبل ذلك على نفسه”.
وتابع الاسدي “لذلك فعلى الحكومة القيام بواجباتها والرد على هذا العدوان حسب ما تقتضيه مسؤوليتها القانونية في الدفاع عن العراق أرضاً وشعباً وسيادة”.
وختك الاسدي قائلا إنه “وتبقى الآليات والخطوات الشعبية في الرد على هذا العدوان والجريمة النكراء جميعها متاحة ومباحة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1709

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1784

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد