موجة غضب عارمة تعم الاوساط الشعبية جراء تكرار الاعتداءات التركية وصمت الحكومة حيالها

موجة غضب عارمة تعم الاوساط الشعبية جراء تكرار الاعتداءات التركية وصمت الحكومة حيالها

  • 5
  • يوليو 20, 2022
اثارت المجزرة التركية التي راح ضحيتها العشرات من السياح العراقيين بين قتيل وجريح، بعد أن قصف الاحتلال التركي مصيفاً سياحياً في محافظة دهوك، موجة غضب شعبية عارمة عبر  مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صمت حكومة تصريف الأعمال عن هذه الجريمة البشعة.
و ذكر مراسل “مدار الحق” ان  رواد مواقع التواصل الاجتماعي استغربوا صمت القائد العام للقوات المسلحة عن المجازر الفظيعة التي يرتكبها الاحتلال التركي قائلين “أين القائد العام للقوات المسلحة”.
كما طالبت الأوساط الشعبية والسياسية ومجالس العشائر، الحكومة العراقية بالتحرك العاجل لدفع شر الاحتلال التركي عن الاراضي العراقية، واستمرار نزيف الدماء في مناطق شمال العراق.
 
وتتهم الأوساط الشعبية، حكومة إقليم كردستان بالتواطؤ مع الاحتلال التركي بسبب الصفقات وتهريب النفط ومسار التطبيع مع الكيان الصهيوني.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1707

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1784

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد