الموسوي يدعو البرلمان لمحاسبة من اذل البلد من اجل طموح الولاية ثانية

الموسوي يدعو البرلمان لمحاسبة من اذل البلد من اجل طموح الولاية ثانية

  • 5
  • يوليو 20, 2022
استنكر عضو لجنة الامن و الدفاع النيابي و النائب عن كتلة الصادقون ، احمد الموسوي، الاربعاء ، تكرار الاعتداءات التركية على سيادة البلد و الصمت الحكومي ازاءها.
و قال الموسوي ، في تغربدة على “تويتر” ، : يوماً بعد يوم تتمادى تركيا بعدوانها وارهابها وتجاوزها على سيادة البلد مستهدفة الشعب العراقي دون اي احترام” ، فيما انتقد  سكوت وخنوع الحكومة و رئيس وزراء امام تلك الاعتداءات و مانتج عنه من اهانة لحرمات البلد”.

و وجه الموسوي دعوة الى  البرلمان العراقي لمحاسبة من اذل البلد وسبب هذه الكوارث من اجل طموح دنيء وهو رضا هذه الدولة وصاحبه الطاغوت لينال ولاية ثانية على حساب دماء الشعب وخيرات البلاد المنهوبة.

كما توعد الموسوي بمحاسبة رئيس حكومة تصريف الاعمال ، مصطفى الكاظمي، قائلا سيكون مصيرك السجن بسبب هذا الاذعان والتواطئ مع المعتدين.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1707

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1784

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد