السراج: الإطار التنسيقي متماسك و يواصل حواراته لتسمية مرشحه لرئاسة الحكومة

السراج: الإطار التنسيقي متماسك و يواصل حواراته لتسمية مرشحه لرئاسة الحكومة

  • 6
  • يوليو 20, 2022
أكد السياسي العراقي عدنان السراج , الأربعاء , ان اجتماع الاطار التنسيقي مساء الاثنين الماضي حدد السبت المقبل اخر موعد لعرض مرشح الاطار لرئاسة الوزراء على القوى السياسية , مؤكدا ان الاطار الاجتماع كان وديا وعلى مستوى عال من المسؤولية ولايوجد أي انقسام كما يروج له البعض .

وقال السراج في تصريح صحفي، ان ” الاجتماع الذي عقده الاطار التنسيقي مساء الاثنين الماضي حيث كنت احد الحاضرين بالاجتماع شابه جو من الودية وتم مناقشات جدية وعالية المسؤولية بشان تسمية رئيس الوزراء المقبل ” , ” نافيا ” وجود انقسامات داخل قوى الاطار كما يروج له البعض ” .

وأضاف ان “الخلافات داخل الاطار خلافات طبيعية تعلقت بالالية التي سيتم فيها انتخاب رئيس الوزراء وهناك من يرى ان يكون التصويت من قبل الهيئة العامة التي تضم مايقرب من 176 نائب او عن طريق قيادة الاطار ” , مشيرا الى ان ” المجتمعون اتفقوا على ان يكون اخر موعد لعرض مرشح الاطار على القوى السياسية السبت المقبل او ربما يوم غد الخميس ” .

ولفت السراج الى ان ” هناك خمسة مرشحين لقوى الاطار وبانتظار القوى المستقلة من عرض مرشحيهم وبالتالي سيتم اختيار واحد من جميع المرشحين اما عن طريق قادة الاطار او عن طريق الهيئة العامة ” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1707

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1784

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد