الاتحاد الكردستاني ينفي عقد اي لقاء بين مسعود بارزاني و بافل طالباني

الاتحاد الكردستاني ينفي عقد اي لقاء بين مسعود بارزاني و بافل طالباني

  • 8
  • يوليو 19, 2022
نفى الاتحاد الوطني الكردستاني، الثلاثاء، عقد لقاء بين رئيسي الحزب الديمقراطي مسعود بارزاني والاتحاد بافل طالباني، مبينا ان تزمت الديمقراطي سيؤدي الى اتخاذ خيار التصويت داخل البرلمان دون التوافق.
وقال القيادي في الاتحاد الوطني فائق يزيدي في حديث صحفي، ان “الحديث عن لقاء بين بافل طلباني برئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود البرزاني غير دقيق “.

واضاف ان ” الحزب الديمقراطي متزمت بموقفه السابق وان سيناريو 2018 الأقرب للتنفيذ”، مبينا ان ” اسلوب الديمقراطي لن يجد نفعا فأما الاتفاق على مرشح موحد او نذهب بمرشحين اثنين والبرلمان هو الفيصل ونفى يزيدي الانباء التي “تحدثت عن تنازل الاتحاد لجميع مناصبه في بغداد للحزب الديمقراطي شرط أن يضمنوا منصب رئيس الجمهورية “.

واشار الى ان “على الديمقراطي ضمان مشاركته في الحكومة الاتحادية التي سيشكلها الإطار التنسيقي بعدها يتحدث عن حصوله على كل مناصب الكرد في بغداد “.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1707

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1782

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد