حقوق: التجاوزات على الحشد الشعبي جاءت بتوجيهات امريكية وصهيونية

حقوق: التجاوزات على الحشد الشعبي جاءت بتوجيهات امريكية وصهيونية

  • 6
  • يوليو 19, 2022
اعتبر عضو حركة حقوق حسين علي الكرعاوي ، الثلاثاء ، أن التجاوزات المتكررة تجاه الحشد الشعبي ما هي إلا توجيهات اتت من اسيادهم الامريكان والصهاينة, مؤكدا أن التجاوزات على الحشد الشعبي لن تمر مرور الكرام . 
وقال الكرعاوي في تصريح صحفي  إنه “ليس امامنا من سبيل لوضع التجاوزات التي تطفو على سطح المهاترات الا في خانة العمالة والتواطئ مع اعداء العراق الذين ما برحوا غارقين ببحر الخيانة للدماء وعرق ابطال الحشد وقادته”. 
وأضاف أن “هذه التجاوزات ما هي إلا عبارة عن توجيهات اتت من اسيادهم الامريكان والصهاينة وحلفاءهم فهولاء بدل ان يقفوا الاحتلال الامريكي والتركي راحو يصطفون معهم بالضد من رجالات النصر ان الغيارى”. 
وأشار الكرعاوي إلى أن “القوى الوطنية والحشدية لن يسمحوا لافعال هولاء ان تمر مرور الكرام وادعوهم لسلوك الطرق القضائية والقانونية ازاء افعالهم العدوانية ضد الحشد الشعبي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1707

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1782

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد