الاسبوع الحالي .. اجتماع مرتقب للحزبين الكرديين لحسم ازمة رئاسة الجمهورية

الاسبوع الحالي .. اجتماع مرتقب للحزبين الكرديين لحسم ازمة رئاسة الجمهورية

  • 7
  • يوليو 19, 2022
اكد القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني غياث السورجي , الثلاثاء , ان الاجتماع الذي عقده القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني فؤاد حسين ورئيس الاتحاد باقل الطالباني مهد لعقد اجتماع على مستو رفيع للحزبين لحسم ازمة رئاسة الجمهورية. 
وقال السورجي في تصريح صحفي، , ان ” المياه الراكدة بين الحزبين الكرديين بدأت تتحرك وذلك من خلال عقد لقاء مباشر بين رئيس الاتحاد الوطني بافل الطالباني والقيادي في الحزب الديمقراطي فؤاد حسين يوم امس ” . 
وأضاف ان “الاجتماع مهد لعقد اجتماع على مستوى رفيع للمكتبيين السياسيين لليكتي والبارتي لحسم ازمة الاتفاق على رئيس الجمهورية” , مؤكدا ان ” الاجتماع سيعقد قبل الخميس المقبل ” . 
وأشار السورجي الى ان “اجتماع الطالباني وحسين لم يتحدث بعمق بشان ازمة رئاسة الجمهورية”. 
يذكر ان وفدا من الحزب الديمقراطي الكردستاني برئاسة فؤاد حسين عقد امس الاثنين اجتماعاً في السليمانية مع رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني لبحث ملف منصب رئاسة الجمهورية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1707

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1782

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد