عضو بالفتح يبين الاهداف الحقيقية وراء عقد مؤتمر جدة

عضو بالفتح يبين الاهداف الحقيقية وراء عقد مؤتمر جدة

  • 6
  • يوليو 18, 2022
أوضح عضو تحالف الفتح علي حسين، الاثنين، ابرز الأهداف التي سعى لها مؤتمر جدة الذي حضره رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن، فيما أكد أن الكاظمي ينظر لمصلحته الخاصة من خلال الحضور لمثل هذه المؤتمرات الخارجية.
 
وقال حسين في تصريح صحفي، إن “قمة جدة التي حضرها مجلس التعاون الخليجي ومصر والأردن، بالإضافة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن سعت لتحقيق أهداف عديدة أبرزها: تشكيل ناتو عربي الغرض منه معروف وهو التعدي على دول الجوار”.

وأضاف، أن “الهدف الثاني يتمثل بالقضاء على المحور الشيعي في منطقة الشرق الأوسط، أما الهدف الثالث فهو القضاء على محور المقاومة الإسلامية الواقفة بوجه أمريكا وإسرائيل”، لافتا الى أن “الهدف الأخير يتمحور حول عزل المحيط الإسلامي وإضافته للمحيط العربي”.

وأوضح القيادي في تحالف الفتح أن “رئيس حكومة تصريف الأعمال مصطفى الكاظمي ينظر إلى مصلحته الخاصة وليس إلى مصلحة البلد، وقد تخطى الجرم الدستوري والقانوني بوضوح من خلال الجلوس على طاولة واحدة مع أمريكا والسعودية ودول الخليج التي تكن العداء للعراق”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1704

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1779

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد