نائب عن الاطار يرجح ان يكون رئيس الوزراء المقبل من الخط الأول

نائب عن الاطار يرجح ان يكون رئيس الوزراء المقبل من الخط الأول

  • 6
  • يوليو 18, 2022
اكد النائب عن الاطار التنسيقي محمد الشمري , الاثنين , ان اختيار رئيس الحكومة المقبلة من سياسيي الخط الأول هو الأفضل رغم وجود رغبات لاختيار شخصية سياسية من الخط الثاني , مرجحا تمريرالرئيس المقبل من الخط الأول لكونه يمتلك الخبرة والقدرة على عبور المرحلة الصعبة التي تمر بها العملية السياسية .
وقال الشمري في تصريح صحفي،  إن “هناك رؤيتين لدى قوى الاطار التنسيقي على اختيار رئيس الوزراء المقبل الأولى وجود فريق يرى بتسمية رئيس الحكومة من سياسيي الخط الأول والفريق الاخر مع اختيار سياسيين من الخط الثاني”.
وأضاف ان “اختيار رئيس الحكومة المقبلة من سياسي الخط الأول هو الأفضل لكونه يمتلك الخبرة والقدرة على عبور المرحلة الصعبة التي تمر بها العملية السياسية” .
من جانب اخر اكد الشمري ان ” قضية اختيار النائب الأول لرئيس مجلس النواب سيتم مناقشتها بعد الانتهاء من حسم قضية التوافق على شخصية رئيس الوزراء المقبل ” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1703

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1779

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد